مشروع توزيع القسائم الإلكترونية

مشروع توزيع القسائم الإلكترونية

   يتيح نظام توزيع القسائم الإلكترونية المرنة للغاية توفير القسائم عبر أجهزة نقاط البيع (POS). يتيح هذا النظام للموزعين إدارة التجار ومتابعة المبيعات اليومية لكل نقطة بيع. يمكن للتجار شراء قسائم فردية مباشرة من النظام (الشراء عبر الإنترنت) أو إنشاء وتنزيل الطلبات للمبيعات لاحقة (الشراء دون اتصال) أو إعادة شحن أرقام الهواتف النقالة مباشرة (M-Voucher).

   منذ عام 2009 ، تواصل شركة إي كونكت تقديم الدعم التقني للبرامج والأجهزة. يبدأ دورنا من إعداد أجهزة نقاط البيع (POS) ، قسيمة         EPOINT  الإلكترونية التشغيلية ونظام التوزيع والصيانة لأجهزة نقاط البيع (POS). من خلال فريقها ذو الخبرة العالية ، تمكنت شركة إي كونكت من توفير الدعم لأكبر شبكة نقاط البيع في جميع أنحاء السودان وأفريقيا.

   تقع على عاتقنا مسؤولية التأكد من فعالية نظام EVD وتغطية متطلبات السوق ؛ كما تطورت بشكل كبير من خلال نصائح المستخدميين والأفكار الإبداعية لفريق تطوير البرمجيات لدينا.

   توفر شركة إي كونكت ماكينات نقاط البيع POS  المحمولة عالية التقنية ، والتي تم تصميمها لتوفير أداء لاسلكي فائق وتعمل مع جميع أنواع شبكات المحمول (GPRS و CDMA و WCDMA).